-->
U3F1ZWV6ZTQ1NTEzOTg5NjQ5X0FjdGl2YXRpb241MTU2MTA3MDYxNTU=
recent
أخبار ساخنة

مباراة مصر ضد الكونغو كاس العالم افريقيا

مصر
مباراة مصر ضد الكونغو كاس العالم افريقياأعلن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر تشكيلة الفريق التي ستواجه الكونغو في المباراة الحاسمة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.ودفع كوبر بصالح جمعة أساسيا في تشكيلة المنتخب في ظل غياب عبد الله السعيد للاصابة.وجاء التشكيل كالآتي:حراسة المرمى: عصام الحضري.خط الدفاع: احمد فتحي ورامي ربيعة واحمد حجازي ومحمد عبد الشافي.خط الوسط: محمد النني وطارق حامد،رمضان صبحي ومحمد صلاح وصالح جمعة.خط الهجوم: احمد حسن كوكا.وسيكون على مقاعد البدلاء كل من : شريف اكرامي واحمد المحمدي واحمد الشناوي وعلي جبر وسعد سمير وعمر جابر وحسام عاشور وسام مرسي وعمرو جمال ومحمود كهربا ومحمود تريزيجيه ومؤمن زكريا.وقرر كوبر استبعاد كل من عبد الله السعيد ومصطفى فتحي وحسام حسن ومحمد فتحي وكريم حافظ.
ألقى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الضوء على مباراة مصر والكونغو، مساء اليوم على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية، بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ونشر الاتحاد، تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قال فيها: "الفراعنة على بعد خطوة واحدة من التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ 1990".

ويحتاج المنتخب المصري للفوز على الكونغو، لضمان الظهور رسميًا في روسيا، بغض النظر عن نتيجة المواجهة الأخيرة في التصفيات أمام غانا.

ويتصدر منتخب مصر، ترتيب المجموعة الخامسة بـ9 نقاط، يليه أوغندا (8 نقاط)، ثم غانا (6 نقاط)، وأخيرًا الكونغو بنقطة واحدة.


للمشاهدة: اضغط هنا












اوهنا بوجودة عالية:



الاسمبريد إلكترونيرسالة