-->
U3F1ZWV6ZTQ1NTEzOTg5NjQ5X0FjdGl2YXRpb241MTU2MTA3MDYxNTU=
recent
أخبار ساخنة

كيفية مشاهدة Netflix مجانًا |كيفية الحصول على نتفليكس مجانا 2021

 طريقة الحصول على حساب نتفلكس مجانا - كيفية الحصول على حساب نتفليكس

كيفية مشاهدة Netflix مجانًا

هدفنا الأول في مدونتنا هو مساعدة القراء على تحسين حياتهم المالية ، ونتشارك بانتظام مع الشركات التي تشاركنا نفس الرؤية. إذا تم الشراء أو الاشتراك من خلال روابط شركائنا ، فإننا نتلقى تعويضًا عن الإحالة. إليك كيفية كسب المال.


Netflix هو واحد من أفضل خيارات البث المدفوعة مع أكثر من 150 مليون مشترك.


ساعدت عروضهم وأفلامهم الأصلية الشركة على زيادة شعبيتها على الرغم من ارتفاع الأسعار. في حين أن خدمة البث هي بديل أرخص للتلفزيون الكبلي ، إلا أن العديد من المشتركين ذوي الميزانية المحدودة غير راضين عن قيام Netflix برفع التكلفة.


لقد كنت من المعجبين بـ Netflix منذ فترة طويلة واستفدت من خدمة الإيجار عن طريق البريد في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. إن العيش في منطقة ريفية يعني أنه لم يكن لدي سرعة الإنترنت للانضمام إلى خدمة البث عند إطلاقها لأول مرة ، ولكن بعد ذلك في عام 2013 ، تمكنت أخيرًا من الانضمام. جعلتني زيادة تكلفة Netflix على مدار السنوات القليلة الماضية أتساءل عما إذا كان الأمر لا يزال يستحق ذلك. أتتبع كل نفقات في ميزانيتي ، وكل جزء صغير يمكنني خفضه يساعدني.


ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة للاحتفاظ باشتراكك في Netflix دون الحاجة إلى دفع ثمنه؟ تعتبر النسخة التجريبية المجانية لمدة 30 يومًا بداية جيدة ، ولكن هناك بعض الطرق للحصول على Netflix مجانًا.


ما مقدار Netflix عادةً؟

تحتوي Netflix على ثلاث مستويات اشتراك بنقاط أسعار مختلفة. تبدأ الخطط بسعر 8.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا وتصل إلى 15.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.


 قسط قياسي أساسي

السعر الشهري $ 8.99 $ 12.99 $ 15.99

التكلفة السنوية $ 107.88 $ 155.88 $ 191.88

HD Streaming لا نعم نعم

Ultra HD لا لا نعم

الشاشات في نفس الوقت 1 2 4

في حين أن المصاريف الشهرية قد لا تبدو كبيرة ، يمكنك توفير ما يصل إلى 191.88 دولارًا سنويًا إذا كان بإمكانك إيجاد طريقة للحصول على Netflix مجانًا.


ذات صلة: كيفية العمل كعلامة على Netflix ، بالإضافة إلى المأجورون لكسب أموال إضافية من مشاهدة مقاطع الفيديو


3 طرق للحصول على Netflix مجانًا

فيما يلي ثلاثة خيارات للحصول على Netflix مجانًا.


1. اشترك في إصدار تجريبي مجاني من Netflix لمدة 30 يومًا.

أسهل طريقة للحصول على Netflix مجانًا هي الاشتراك في نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا. تمنحك كل خطة الشهر الأول مجانًا مما يساعدك على تحديد ما إذا كانت الخدمة تستحق ذلك أم لا.


يتطلب Netflix منك إدخال بطاقة الائتمان الخاصة بك عند إنشاء حسابك. إذا نسيت الإلغاء قبل 30 يومًا ، فسيتم خصم الرسوم من بطاقتك. قم بتعيين العديد من التذكيرات على هاتفك والتقويم عبر الإنترنت لإلغاء عضويتك. بهذه الطريقة يمكنك تجنب دفع الرسوم الشهرية إذا قررت عدم الالتزام بالخدمة.


في كثير من الأحيان ، ستقدم Netflix نسخة تجريبية مجانية أخرى بعد عدة أشهر من إلغاء الإصدار الأول. راقب صندوق بريدك الإلكتروني للحصول على عروض إضافية. أبلغ بعض المستخدمين عن حصولهم على ثلاثة عروض تجريبية مجانية في غضون عام.


إذا قررت عدم إلغاء حسابك ، فسيبدأ الاشتراك بتكلفة شهرية. لا يتعين عليك أبدًا الالتزام بأي عقد ، ويمكنك الإلغاء في أي وقت دون دفع أي رسوم.


2. انضم إلى اشتراك صديق أو أحد أفراد العائلة في Netflix.

إذا كان لديك صديق أو فرد من العائلة لديه حساب Netflix ، فاسأله عما إذا كان يمانع في مشاركة بيانات اعتماد تسجيل الدخول معك. هذه واحدة من أكثر الممارسات شيوعًا للحصول على Netflix مجانًا ، ويمارسها العديد من طلاب الجامعات.


عندما تسأل ، كن مستعدًا لتلقي "لا". لن يرغب بعض الأصدقاء أو أفراد العائلة في مشاركة بريدهم الإلكتروني وكلمة المرور ، وقد يطلب منك آخرون دفع نصف تكلفة الاشتراك الشهري.


3. استفد من عروض Netflix المجانية مع شركة الجوال أو مزود الإنترنت.

إذا كنت أحد عملاء T-Mobile ، فمن السهل الحصول على Netflix مجانًا. تمتلك الشركة اللاسلكية برنامجًا يسمى Netflix on Us حيث تدفع T-Mobile مقابل حساب Netflix الخاص بك.


هناك بعض القيود ، وليست كل خطة مؤهلة لهذا العرض الترويجي. يجب أن يكون لديك خطان أو أكثر للتأهل ، وتحدد خطة T-Mobile الخاصة بك ما إذا كنت ستحصل على خطة Netflix Basic أو Standard.


يمكن لحاملي خطط Magenta و Magenta Military الحصول على اشتراك أساسي بقيمة 8.99 دولارًا. يمكن أن تحصل Magenta Plus و T-Mobile ONE مع خطط ONE Plus على اشتراك قياسي بسعر 12.99 دولارًا.


الموضوعات ذات الصلة: 13 طريقة شرعية لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو


5 طرق لتقليل فاتورة Netflix

رجل يشاهد Netflix

يمكن أن يساعدك تتبع بطاقة هدايا Netflix أو الرمز الترويجي في التوفير في خدمة البث الشهيرة هذه.


1. شراء بطاقات هدايا Netflix المخفضة.

تُعد بطاقات هدايا Netflix المخصومة طريقة رائعة لتوفير المال على اشتراكك. Raise.com متخصص في بيع وشراء بطاقات الهدايا المخفضة. يمكن للأشخاص بيع بطاقات الهدايا غير المستخدمة أو المستخدمة جزئيًا لشركة Raise ، التي تبيعها بعد ذلك إلى مستهلكين آخرين بسعر مخفض.


بدلاً من دفع السعر الكامل ، احصل على بطاقة هدايا بسعر أقل من Raise.com واستردها مقابل عضويتك. يحتوي Raise أيضًا على بطاقات هدايا iTunes أو Google Play المخفضة إذا كان اشتراكك في Netflix مرتبطًا بحساب iTunes أو Google Play.


2. ابحث عن رمز Netflix الترويجي.

لخفض تكلفة Netflix ، ابحث عن رموز Netflix المجانية لتفعيل الخصومات. RetailMeNot هو موقع شهير يسمح لأعضاء المجتمع بتحميل الصفقات والرموز الترويجية.


صفقات Slick و Coupons.com متخصصون أيضًا في الكوبونات والرموز الترويجية. يتعامل كل موقع يسرد بتنسيق سهل القراءة ويتيح لك معرفة ما إذا تم التحقق من القسيمة أم لا. يمكنك أيضًا معرفة عدد الأشخاص الذين استخدموا رموز الخصم بنجاح.


3. إلغاء إذا كنت لا تستخدمه.

لا تمتلك Netflix عقودًا أو التزامات سنوية. إنها خدمة اشتراك تشتريها على أساس شهري. من السهل إلغاء عضويتك عند عدم استخدامها مع عدم وجود التزام طويل الأجل.


يمكنك العثور على الأفلام أو البرامج التلفزيونية في المكتبة بدلاً من الاحتفاظ باشتراكك في Netflix والتسجيل احتياطيًا عند إصدار أحدث موسم من "Stranger Things". يمكنك بسهولة إعادة تنشيط عضويتك عند تسجيل الدخول إلى حسابك ، وبمجرد الانتهاء من الاشتراك ، قم بإلغائها مرة أخرى.


الموضوعات ذات الصلة: بدائل تلفزيون الكابل: كيفية قطع الحبل وتوفير أطنان من المال


4. تقسيم التكلفة مع العائلة والأصدقاء.

إذا كنت تعيش مع العائلة أو الأصدقاء ، ففكر في تقسيم تكلفة الاشتراك الشهري. تسمح لك شروط خدمة Netflix بمشاركة حسابك مع أفراد أسرتك.


إذا كانت لديك الخطة القياسية ، فيمكنك بث ما يصل إلى جهازين في نفس الوقت. إذا كانت لديك خطة Premium ، فيمكنك تشغيل أربعة أجهزة في وقت واحد. استخدم تطبيقًا مثل Splitwise أو Venmo لتسهيل عملية جمع الأموال إذا كنت من يدفع الفاتورة.


5. تناوب بين بدائل Netflix الرخيصة.

Netflix هو خيار شائع للبث ، لكنه ليس الخيار الوحيد المتاح. توفر الخدمات الأخرى القائمة على الاشتراك وصولاً مشابهًا إلى البرامج التلفزيونية والأفلام. تتضمن بعض الخيارات المجانية Pluto TV و Crackle و Vudu وقناة Roku.


هولو

Hulu مجاني للعملاء الذين لديهم خطة Sprint غير محدودة. انتقل إلى صفحة حسابك وقم بتنشيط خطة Hulu للحصول على وصول غير مقيد إلى مكتبة البث.


Spotify هي طريقة أخرى لتنزيل الأفلام مجانًا عبر الإنترنت باستخدام Hulu ، ولكن يجب أن تكون طالبًا حتى تكون مؤهلاً. يمنحك اشتراك الطالب في Spotify إمكانية الوصول إلى خطة Hulu المدعومة بالإعلانات وسلسلة Showtime. هذا يكلف 4.99 دولار في الشهر. يمكنك أيضًا الحصول على Hulu و Disney + و ESPN + مقابل 12.99 دولارًا في الشهر. إذا كنت تستمتع بالرياضات الحية أو إعادة مشاهدة أفلام Marvel ، فقد تكون هذه الحزمة مناسبة أكثر من Netflix.


أمازون فيديو

يتمتع Amazon Prime بفوائد أكثر مما قد تدركه ، وهناك طرق مجانية للحصول على اشتراك Amazon Prime. إلى جانب الشحن المجاني لمدة يومين ، يمكنك الوصول إلى Amazon Video ، الذي يحتوي على آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية. يحصلون بانتظام على أفلام حائزة على جائزة الأوسكار بالإضافة إلى أفلامهم وعروضهم الأصلية الحائزة على جوائز من أمازون.


HBO الآن

لدى HBO العديد من الخيارات للمحتوى المجاني على موقعها على الويب ، لكنها مقصورة على الحلقات الأولى. إذا كان لديك موفر خدمة الكابل أو الأقمار الصناعية ، فقد يتم تضمين وصول غير محدود إلى HBO Go مع باقة التلفزيون.


HBO الآن هي خدمة البث المستقلة. يمكنك إنشاء حساب جديد للحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام ، ولكن هذا يتطلب عنوان بريد إلكتروني مختلفًا إذا كنت قد استردت نسخة تجريبية من قبل.


تلفزيون توبي

للحصول على تجربة دفق مجانية ، فكر في Tubi TV. تضم الخدمة أكثر من 20 مليون مستخدم نشط وتوفر مكتبة بها أكثر من 15000 فيلم وبرنامج تلفزيوني. سيتعين عليك مشاهدة بعض الإعلانات نظرًا لأن هذه هي الطريقة التي تحافظ بها Tubi على خدمتها مجانًا. عقدت الشركة صفقات مع MGM و Warner Bros. ، مما يسمح لهم بحمل العروض والأفلام الكبيرة.


ديزني +

إذا كنت أحد عملاء Verizon Unlimited أو لديك Verizon Fios أو 5G Home Internet ، يمكنك الحصول على سنة مجانية من Disney +. انتقل إلى حسابك ثم أضف Disney + إليه. بعد انتهاء العام ، سيكلف السعر العادي 6.99 دولارات شهريًا.


كيفية توفير مساحة في ميزانيتك لـ Netflix

إذا لم تتمكن من العثور على طريقة للحصول على Netflix مجانًا ، فإن خيارك الأفضل التالي هو زيادة دخلك أو خفض نفقاتك الأخرى لإفساح المجال لذلك.


تفاوض على فواتيرك الشهرية.

لا توجد طريقة تقريبًا للحصول على Netflix مجانًا إلى الأبد. عند انتهاء الفترة التجريبية المجانية أو عند تبديل مزودي خدمة الهاتف ، سيتعين عليك العودة للدفع مقابل الخدمة.


بدلاً من تخطي اشتراك البث ، حاول تقليل فواتيرك الأخرى باستخدام خدمة مثل Truebill أو Trim. ستتصل هذه المواقع بمزودي الفاتورة للتفاوض على سعر أقل. أنت تدفع لهم فقط إذا نجحوا في التفاوض على سعر أفضل. يمكنك استخدام وفورات التكلفة الناتجة عن ذلك لدفع ثمن اشتراكك في Netflix.


اربح 16 دولارًا + شهريًا للدفع مقابل Netflix.

إذا حاولت خفض فواتيرك وما زلت بحاجة إلى المال لدفع ثمن Netflix ، فابحث عن طرق لكسب أموال إضافية لتغطية تكلفة اشتراكك. على سبيل المثال ، يمكنك التسجيل لإجراء استطلاعات رأي مدفوعة عبر الإنترنت واستخدام الأموال الإضافية التي تكسبها لدفع فاتورة Netflix الشهرية.


إذا كان إجراء الاستطلاعات لا يبدو ممتعًا ، فجرّب نشاطًا جانبيًا آخر يدفع مقابل Netflix والفواتير المتكررة الأخرى مثل توصيل الطعام لرفاق البريد أو القيادة إلى Lyft أو استخدام تطبيق Side hustle في قطع الغيار الخاصة بك

من الصعب الحصول على Netflix مجانًا

نمت Netflix لتصبح خدمة بث شهيرة ، مما يجعل الشركة مترددة في تقديم خيارات مجانية أو مخفضة. بعد الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا ، يمكنك التبديل إلى T-Mobile لمتابعة مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك مجانًا. أو يمكنك جمع نقاط مكافآت الاستطلاع لاستردادها للحصول على بطاقة هدايا للاستفادة منها مجانًا Netflix.


على الرغم من محدودية الخيارات ، لا يزال بإمكانك توفير بعض المال على اشتراكك في Netflix إذا قمت بتنفيذ واحدة أو أكثر من هذه الاستراتيجيات.


للتحميل اندرويد :اضغط هنا


للتحميل ايفون:اضغط هنا


للتحميل سطح مكتب:اضغط هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة