-->
U3F1ZWV6ZTQ1NTEzOTg5NjQ5X0FjdGl2YXRpb241MTU2MTA3MDYxNTU=
recent
أخبار ساخنة

تصدر محركات البحث في بلوجر من الف الى الياء|والربح من جوجل ادسنس 500$شهريا

الربح من بلوجر,احتراف بلوجر,مقالات احترافية في بلوجر,تصدر محركات البحث
تصدر محركات البحث في بلوجر من الف الى الياء|والربح من جوجل ادسنس 500$شهريا 


كيفية كتابة مقالة احترافية لتصدر نتائج محركات البحث تتعدد العوامل الرئيسية لتصدر نتائج محركات البحث في مدونة بلوجر  فمنها الكلمات المفتاحية التي يجب علينا ذكرها وكذلك الصورة المناسبة التي تمكننا من تصدر محركات البحث والبيكلنكات الداخلية والخارجية والزيارات العالية مما يؤدي الى زيادة الارباح الخاصة بك على قوقل ادسنس اي انشاء مدونة احترافية والربح منها ولكن كل من هذه العوامل تحتاج الى دراسة خاصة وليوم سندرس من خلال هذه التدوينة كيفية كتابة مقالة احترافية تتصدر محركات البحث.

كيفية كتابة مقالة احترافية:

هناك الكثير من الخطوات الاساسية التي يجب عليك وضعها داخل مقالتك لتتصدر بها محركات البحث وسندرس كل واحدة منها على التالي :

اولا:اختيار الكلمات المفتاحية :

تعتبر الكلمات المفتاحية العامل الاساسي والرئيسي لتصدر محركات البحث فبدون كلامات دلالية او مفتاحية لايوجد مقال احترافي وكنا قد شرحنا في احد دروس الربح من جوجل ادسنس 500$ شهريا كيفية استخراج الكلمات المفتاحية بواسطة جوجل ادورز وكذلك اداة اخرى وهناك الكثير من الادوات المدفوعة والمجانية.

ماهي فائدة الكلمات المفتاحية داخل مقالتنا الاحترافية ؟

تضمين كلمات مفتاحية داخل موضوع مفيد جدا سواء على رصيد نسبة الارباح والزيارات لان معنى الكلمات المفتاحية هي الكلمات الاشهر بحثا عن الانترنت فمثلا عندما نتكلم عن موضوع كلمة 《ربح》 مباشرة تظهر لنا باول خيار داخل محرك البحث الربح من الانترنت مما يعني ان نسبة البحث عن الكلمة المفتاحية الربح من الانترنت عالية جدا ولكن هنا يكون التنافس عليها عالي جدا وسيكون من لصعب او حتى لمستحيل تصدر بها محركات البحث حتى انه تكون اسعار النقرات الحاصلة عليها مقالتك تقريبا منخفضة للغاية بسبب الازدحام التنافسي عليها لذلك لمعرفة كيفية استخدام كلمات مفتاحية تكون عالية النقرات في جوجل ادسنس بتنافس متوسط وهذا ماشرحته في الربح من جوجل ادسنس.

ثانيا: الصورة الاحترافية الخاصة بلمقال:

هناك الكثير من لمدونين يتجاهلون الصورة الخاصة بلموضوع وانا هنا اقصد انهم يعتمدون على سرقة الصور الموجودة على محركات البحث بغرض السرعة على حد تفكيرهم الا ان الصورة المصغرة تعتبر من اوليات تصدر محركات البحث ولسبب وراء ذلك لامور لايعلمها الكثير فلصورة لمصغرة تاخد نسبة من 50_60% من جلب لزيارات على يوتيوب اما بلنسبة للموضوع فلصورة مخفية فكيف ياتي الضرر منها في حال قمت بسرقة صورة من محركات البحث ووضعتها داخل مقالتك .
اولا:الصورة التي ترفع على قوقل تكون محمية بحقوق لطبع والنشر ولو قام احد بلابلاغ عن صورة له داخل مقالتك تكون هناك امكانية قوقل لحذف مقالتك من المحركات البحث وهذا يعني فقدان التصدر بمحركات البحث وابلاغ عديدة بسبب مخالفة الحقوق تحذف المدونة.
ثانيا:وضع صورة مسروقة من محركات البحث تجعل مدونتك غير ظاهرة في محركات البحث ولسبب يعود ليس بعيدا عن الحقوق لملكيةلان اولية ظهور هذه الصورة في محركات البحث هي لصاحب الصورة الاصليةوهذا يعني انه مازال هذا لشخص هو لمتصدر في محركات البحث .
وهنا تكمن اهمية انشاء صورة شخصية خاصة بموضوعك وتابعة لك تقوم بتصميها انت على برامج المونتاج ورفعها مع مقالتك لتكون من نتائج البحث الاولية لمحركات البحث.

ثالثا:الباك لينك الداخلي والخارجي:

الباك لينك هو الروابط المضمنة داخل مقالتك الداخلية والخارجية والداخلي يعني انك تقوم بربط كلمة مفتاحية برابط موضوع داخل مدونتك فمثلا يمكنك الرجوع على كل كلمة مفتاحية ملونة داخل مقالتي لتجد بها رابط مفتوح بنافذة جديدة لمقال خاص بموقعي وهذه ماتعتبره محركات البحث بلباك لينك الداخلي والذي يعزز من جلب زيارات اخرى اضافية وارباح اعلى وكذلك تصدر لمحركات البحث بسبب هذه الباك لينكات اما الخارجية فيتم وضعها بنفس الطرقية بنافذة خارجية مع اضافة خيار unfollow يعني التوقف عن متابعة الرابط الخارجي في حال مثلا قمت بنشر موضوع عن تطبيق ورابط تحميل هذا التطبيق من قوقل بلي هذا الخيار يسمى بلباك لينك الخارجي كما موضح في الصورة التالية :


رابعا: المحتوى المتناسق وعدد الكلمات المطلوبة في لمقالات الاحترافية:

نحتاج لكتابة مقال او موضوع متصدر لمحركات البحث محتوى متناسق من الترتيب في الجمل وكذلك ان يكون محتوى قيم فمثلا عند كتابة موضوع الربح من الانترنت يجب ان يكون مقالنا مختص كامل بلربح لا ان تقوم بربط عنوان ربح من الانترنت والمقال يحتوي اشياء خارجة عن موضوع الربح كان تتكلم عن تطبيق مثلا بهذا الشكل ان بعيد كل البعد عن المقال الاحترافي لمتصدر لمحركات البحث.

خامسا :التدقيق اللغوي في كتابة المقال وعدم النسخ واللصق:

تعتمد محركات البحث ايضا عن الكلمات اللغوية الصحيحة وقلة الاخطاء الاملائية،وكذلك تعتمد محركات البحث حتى على علامات الترقيم كلفاصلة بين جملتين وكذلك النقطة في اخر السطر واشارات الاستفهام فهي اذا تعتمد على الكلمات اللغوية الصحيحة الخالية من الاخطاء.
كما تعتمد محركات البحث لتصدر مقالك على عدم نسخ لاي موضوع ولصقه مباشرة وهذا يعود ايضا للملكية الخاصة للشخص حتى وان سمح لك صاحب الموقع بذلك فهنا الاولية تعتبر لصاحب المقال الاول في تصدر محركات البحث.
وبلاخير نستنتج بان استخدام العوامل الخمسة التي ذكرتها انفا هي الطرق الوحيدة لتصدر محركات البحث وهي استخدام الكلمات المفتاحية والصورة الخاصة والباك لينك والتدقيق اللغوي والمتحوى لمتناسق وان اي استثناء لاي من هذه الخطوات يجعلك تنزل مرتبة في محركات البحث.
اذا اعجبتكم المقالة لاتنسو مشاركتها بمواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الاشتراك بلقناة ومشاهدة الفيديو التفصليلي لشرح هذه الخطوات .
الاسمبريد إلكترونيرسالة