-->
U3F1ZWV6ZTQ1NTEzOTg5NjQ5X0FjdGl2YXRpb241MTU2MTA3MDYxNTU=
recent
أخبار ساخنة

كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها 2019

كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها 2019
كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها 2019
كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها 2019 تتعد اليوم وسائل الربح من الانترنت فهناك الكثير من الموقع الربحية التي تمكنك من الربح من خلالها ولكن اليوم هنا طريقتان للربح من الانترنت بلوجه العام وهي الربح من الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال وهي لاتحتاج الى دفع اي مبلغ من قبلك وهناك طرق مدفوعة بقيمة رمزية تستطيع من خلالها الربح من الانترنت ولكن باضعاف ماقمت بدفعه لهذه الخدمة ولو توجهنا الى ذكر وسائل الربح من الانترنت في 2019 لابد منا ذكر الملايين من المواقع الربح سوااء الربح من العملات الرقيمة او الفوركس اي يعني الربح من التدوال او الربح من التسويق الكتروني واليوتيوب والخ................
لكن اهم طرق االربح من الانترنت حتى يومنا هذا هو الربح مدونة بلوجر والتي تعتمد على قوقل ادسنس فهذه من اقوى طرق الربح من الانترنت وافضلها اي انها لاتحتاج الى دفع اي شيء منك حاليا ولكن مستقبلا لتطوير الارباح وفي دروس قادمة سنتعلم كيفية انفاق المال القليل في سبيل تحقيق ارباح مادية كبيرة .

كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها 2019:

لكي تستطيع الربح من مدونة بلوجر اولا  ليس عليك ان تفكر انه  بهذه السهولة التي يمكنك مباشرة من الربح منها وليست بالغة الصعوبة  وانما تحتاج اولا الى الصبر وكيفية صياغة مقالات احترافية تتصدر محركات البحث وكيفية اختيار النيش المعين والكلمات المفتاحية وايضا الى اختيار دومين مدفوع بنفس النيش الذي قمت باختياره حتى يحفز قوقل من التحقق من مدونتك وساعرض عليك اهم الخطوات اللازمة لانشاء مدونة بلوجر ناجحة .

طريقة انشاء مدونة احترافية والربح منها 2019:

اولا:يجب ان تختار النيش المعين الذي تفكر ان تعمل به ويجب ان تكون محترف في صياغته مثلا انت مبدع في تصميم الصور على الفوتوشوب يجب عليك ان تبحث عن كلمة مفتاحية عليها بحث عالي وايضا تنافس منخفض كي تستطيع انت من رفع مستوى تلك المفتاحية .
ثانيا :اختيار الدومين المدفوع حصرا في نفس النيش الذي سميت به مدونتك والتي سنقوم بشرح كيفية الحصول على دومينات مدفوعة مثل com @ .net. @.info. باسعر لاتتجاوز 1$
ثالثا: كيفية كتابة مقالات حصيرا تتجاوز ال500 كلمة كي تتصدر محركات البحث.
رابعا :مراعاة شروط السيو التي تمكنك من تصدر نتائج محركات البحث .

كيفية الربح من مدونة بلوجر انشاء حساب قوقل ادسنس والربح منه 2019:

لاشك انكم تعرفون ان الربح من مدونة بلوجر يكمن في قوقل ادسنس الخاص بلاعلانات وسيكون لك نصيب من الارباح بنسبة 69% من الارباح اما الباقي فللشركة المعلنة وهي قوقل ادسنس ولكي تتمكن من انشاء حساب قوقل ادسنس مقبول وبسعر نقرات عالية  يجب عليك اختيار النيش المعين العالي البحث وذو سعر عالي للنقرات بلطبع لايمكننا شرح في تدوينة واحدة جميع ماذكر لكن ستكون هناك دروس كثيرا حتى نتمكن من فهم ما شرحناه.
طريقة انشاء حساب قوقل ادسنس ايضا سهلة وبسيطة ولكن تحتاج الى مهارة عالية لكي تستطيع انشاء حساب قوقل ادسنس ناجح 100% وساقو م بتكريس كل جهدي لتعليمكم هذه المهارات حتى تستطيعون الربح من مدونة بلوجر وحساب ادسنس 

ماذا تحتاج مدونة بلوجر بعد انشاء:

كل ماتحتاجه مدونة بلوجر بعد انشاءها هو اثبات ملكيتها في قوقل كي تتمكن من ارشفة مواضيع بلوجر في قوقل وبينغ وساعلمكم كيفية اثبات ملكيتها وارشفة المواضيع في محركات البحث بالاضافة الى تركيب قالب بلوجر احترافي ومتجاوب مع السيو وصديق لمحركات البحث .
اخيرا وليس اخرا :
انشاء صفحة خاصة بلمدونة على الفيسبوك  كي تتمكن من زيادة زيارات وارباح من خلال طريق  نشر مواضيعك داخل الفيسبوك 

رابط التوجه لانشاء مدونة بلوجر :اضغط هنا



الاسمبريد إلكترونيرسالة