-->
U3F1ZWV6ZTQ1NTEzOTg5NjQ5X0FjdGl2YXRpb241MTU2MTA3MDYxNTU=
recent
أخبار ساخنة

تحميل احدث نسخة وتساب بيتا التجريبية

تحميل احدث نسخة وتساب بيتا التجريبية
تحميل احدث نسخة وتساب بيتا التجريبية
تحميل احدث نسخة وتساب بيتا التجريبية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم اصدقائي في هذا الدرس التعليمي اليوم سنقوم بتحميل وشرح من خلال هذا الدرس التعليمي احدث نسخة بيتا التجريبة والتي تحميل الكثير والكثير من الميزات الرهيبة طبعا وهي نسخة تابعة لشركة وتس اب .
ميزات هذه النسخة هي :
اولا:يمكنك الان عمل تسجيل صوتي دون الحاجة الى الضغط المطول على زر التسجيل وانما يمكنك فقط الضغط لمرة واحدة ثم السحب نحو الاعلى لتجد اشارة قفل اضغط عليه واتركه يسجل حتى تنهتهي وهي ميزة رهيبة وخصوصا للاشخاص اللذين يبعثون اصوات كثيرة.
ثانيا: يمكنك تحميل الصورة المحذوفة التي استلمتها على الوتس وقمت بحذفها عن طريق الخطامن الاستدويو الخاص وذلك بلذهاب الى المنسخة التجريبة لتجد ميزة التحميل من جديدة قد ظهرت لكم.

ثالثا :يمكنك ايضا تفعيل خيار انك لما تشاهد حالة شخص ما بينما تكون انت قد شاهدتها وهي عن طريق الذهاب الى الظبط داخل التطبيق ثم الحساب ثم الخصوصية ثم النزول الى خيار يسمى ازالة انك شاهدة الحالة من خلال رفع اشارة من داخل مربع صغير في الاسفل .
اما فكرة الفيديو فهي كيفية التكلم مع شخص قام بحظرك على الوتساب فهي اتركها لكم داخل الفيديو ايضا مع كيفية التحميل والكثير من الشروحات مشاهدة ممتعمة اتمناها لكم:





الاسمبريد إلكترونيرسالة