-->
U3F1ZWV6ZTQ1NTEzOTg5NjQ5X0FjdGl2YXRpb241MTU2MTA3MDYxNTU=
recent
أخبار ساخنة

اخطر تطبيقات اندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم اصدقائي وفي هذه
التدوينة اقدم لكم اجمل ماقدمته اندرويد من برامج ومن اجملها على الاطلاق وسوف استعرض لكم هذه التطبيقات ان شاء الله لكم في الشرح التفصيلي في الفيديو واليكم هذه البرامج .
اولا(sleep timer):هذا البرنامج يعمل على ايقاف جميعةالملفات الموسيقية والفيديوهات المشغلة على شاشة هاتفك وانت غافل عن هاتفك وخاصة عند النوم اذا اردت ان تشغل شيء ما تخاف ان تنام وتبقى الملفات مشغلة ويتم استهلاك البطارية حتى خلاصها لكن هذا لبرنامج لديه اذا يقوم بتعين زمن معين من اختيارك لايقاف هذه لموسيقى او الفيديو المشغل على هاتف شاشتك لذلك لاداعي للقلق بعد اليوم.
ثانيا(yowindow):هذا البرنامج اصدقائي خاص بلطقس والله من اجمل لبرامج الخاص بلطقس يتميز بمعرفة احوال الطقس بلدقيقة وفي كل الاوقات طبعا لاننسى انه كل شي انه بامر الله ولكن ايضا علم الانسان مالم يعلم هناك ميزات كثيرة وجميلة ورائعة في هذا البرنامج لااستطيع شرحها بلكلام بل تابع الفيديو اسفل التدوينة ولاحظ جمالية هذا لبرنامج.
ثالثا:(pibox):هذا البرنامج هو طلب الجميع فلكثير منا يعاني من مشاكل الذاكرة الممتئلة اذ ان هذا لبرنامج يمنحك سعة تخزين لاتتوقعا وهي بحدود(1000GB)من سعة التحزين للصور والفيديوهات وغيرها كل ماعليك هو تفعيل البرنامج ليعطل بحدود 50Gbوثم من خيار الظبط هناك خيار لدعوة الاصدقاء وبصوله الى عشرة اصدقاء تكون قد حصلت على هذا الكم الهائل من سعة التخزين وقل وداعا للذاكرة الممتلئة .
رابعا:(K Note):برنامج حماية ومن اجملها صراحة والله اول ماشاهدت هذا البرنامج قمت بتفعيلة وهو نظام حماية عن طريق ازار التحكم بلصووت ومن خلال تحديد عدد من النقرارت يفتح البرنامج المحدد من خلال البرنامج برامج اول ماتقوم بلدخول عليه يعطيك اذونات وتحدد عدد النقرات يعطيك وواجهة بجميع التطبيقات تقوم بتحديد البرامج المراد قفلها عن المتطفلين فاءا قام الشخص بفتح ملفك قمت انت باختياره من هذا لبرنامج يظهر له شاشة سوداء كحال
الوتس عندي في هذه الصورة.

 خامسا:(lark player):هذا البرنامج يقوم بفتح نافذه خاصة للفيديوهات على شاشة هاتفك وانت تقوم بتصفح برامج اخري كوتس اب وغيرها من فيسبوك والخ..... يعني
الكل منا يعلم ان هذه الصفة لاتنطبق ع النظام الاساسي سوى ا لاغاني.
سادسا:(block wifi): من خلال هذا لبرنامج تستطيع ان تقطع النت ومعرفة عدد التجهزة المتصلة بشبكتك الخاصة لك وتقوم بمعرفة اي بي للاجهزة المتصلة وكذلك تستطيع وهي الميزة الاساسية في هذا لبرنامج وهي قطع الانترينت وحجبهم منه.
ان اعجبكم هذا المقال لاتنسو ان تشتركو بلقناة والمدونة وعمل لايك وتعليق تحفيزي وشير حتى يستفيد الجميع
اليكم مجموعة روابط تحميل البرنامج :
رابط الاشتراك بلقناة:Youtube memo
رابط البرنامج الاول:Sleep timer
رابط البرنامج الثاني:Yowindow
رابط البرنامج التالت:Pibox
رابط البرنامج الرابع:Oopes app lock
رابط البرنامج الخامس :Lark player
رابط البرنامج السادس:Block wifi






Wooo! You did it! Now's the time to get out

الاسمبريد إلكترونيرسالة